مسلسلات رمضان 2023 دعوى قضائية لوقف تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:32:05+03:00

اخبار الفن، مسلسلات رمضان 2023 تصدر مسلسل تلت التلاتة بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، محركات .،مسلسلات رمضان 2023 دعوى قضائية لوقف تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات رمضان 2023.. دعوى قضائية لوقف «تلت التلاتة» بطولة غادة عبد الرازقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مسلسلات رمضان 2023.. تصدر «تلت التلاتة» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، محركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية، في أعقاب رفع دعوى قضائية تطالب بوقف المسلسل.

ويعرض مسلسل «تلت التلاتة» في الجزء الثاني من رمضان، حيث يشارك العمل في المارثون الرمضاني ضمن فئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة.

وتستعرض «الأسبوع» لـ قرائها ومتابعيها، تفاصيل الدعوى القضائية المقدمة في حق صناع عمل مسلسل «تلت التلاتة»، إلى جانب تفاصيل تتعلق بالمسلسل من حيث أبطال العمل وأحداثه.

دعوى قضائية ضد مسلسل «تلت التلاتة»

قدمت سيدة تدعى سعاد مصطفي شاهين وشهرتها «سوو» دعوى قضائية، اختصمت فيها كل من وزيري الاستثمار والثقافة، ورئيس مجلس إدارة قناة المحور ورئيس الشركة المنتجة لـ مسلسل «تلت التلاتة»، إلى جانب كل من نقيب المهن السينمائية ونقيب المهن التمثيلية ورئيس غرفة صناعة السينما بصفته والفنانة غادة عبد الرازق.

وتضمنت الشكوى المقدمة ضد «تلت التلاتة»، أنها تمتلك حقوق الملكية الفكرية الكاملة لمسلسل «لعبة التغيير» وموثق بجمعية الحقوق الفكرية بلوس أنجلوس ومصدق عليه من نقابة محامين الجيزة بتاريخ 25-8-2022 باسمها وفي لوس أنجلوس بتاريخ 3-9 2022.

وأضافت المدعية أن الفنانة غادة عبد الرازق طلبت منها قراءة المسلسل وفكرته وتم تحديد موعد في منزلها وأرسلته عبر تطبيق «» بـ عنوان الشركة المنتجة للمسلسل لأخذ نسخة من الملخص وحلقتين من المسلسل.

وأكملت الشاكية أنه تم إجراء عدة اتصالات بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق بعد قراءة المسلسل ثم انقطع الاتصال بشكل مفاجئ.

وأكدت مقيمة الدعوي أنها فوجئت بعد ذلك بخبر منشور بوسائل الإعلام عن قيام غادة عبد الرازق وشركة الإنتاج المدعي عليه بالدعوي بإنتاج مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان باسم «تلت التلاتة»، وهو نفس القصة التي أرسلتها المدعية لغادة عبد الرازق.

وتابعت المُدعية أن قصة وملخص الأحداث ملكها إلا أنه تم تغيير اسم المسلسل فقط مع الإستعانة بكاتبة أخرى دون الرجوع إليها باعتبارها صاحبة الفكرة الأصلية.

وأشارت في دعواها إلى أن ما حدث يمثل تعدي على حقوق الملكية الفكرية وهو سبب رفع دعواها القضائية ضد مسلسل تلت التلاتة.

موعد وقنوات عرض مسلسل «تلت التلاتة»

من المقرر أن يعرض مسلسل «تلت التلاتة» في النصف الثاني من شهر رمضان، حصري عبر قناتي «النهار»، و«النهار دراما».

ويعرض على قناة النهار في الساعة 8:30 مساءً، بينما يعرض على قناة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً والساعة 10:00 مساءً.

أبطال عمل مسلسل «تلت التلاتة»

"تلت التلاتة" هو مسلسل مكون من 15 حلقة، بطولة: غادة عبد الرازق، وماجد المصري، ونجلاء بدر، ومي سليم، وأحمد مجدي، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وصلاح عبد الله، ومحمد القس، من تأليف: هبة الحسيني، وإخراج: حسن صالح.

:

مسلسلات رمضان 2023.. ناقد فني مشيدا بدور «المتحدة»: خلقت موسم ثري

مسلسلات رمضان 2023.. أحداث مشوقة في الحلقات الأولى

مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد وقناة عرض «الكتيبة 101» الحلقة 2



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات رمضان 2023.. دعوى قضائية لوقف «تلت التلاتة» بطولة غادة عبد الرازق،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار