سوق أبوظبي للأوراق المالية يعيّن الإمارات دبي الوطني كابيتال كأمين حفظ
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:25:08+03:00

مال واعمال، ت + ت الحجم الطبيعي وحصل الإمارات دبي الوطني كابيتال على رخصة الحفظ .،سوق أبوظبي للأوراق المالية يعيّن الإمارات دبي الوطني كابيتال كأمين حفظ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوق أبوظبي للأوراق المالية يعيّن «الإمارات دبي الوطني كابيتال» كأمين حفظفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

وحصل الإمارات دبي الوطني كابيتال على رخصة الحفظ الأمين من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع في الدولة.

وتوفر الإمارات دبي الوطني كابيتال بصفتها أمين حفظ مرخص حلولا آمنة للمستثمرين للاحتفاظ بالأوراق المالية، مثل الأسهم أو السندات أو الأصول الأخرى.

وسيوفر تحالف المجموعة مع بي إن واي ميلون لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني إمكانية الوصول إلى قدرات بي إن واي ميلون العالمية في مجال الحفظ وخدمة الأصول والبيانات والتكنولوجيا.

وقال سعيد حمد الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية: "نرحب بانضمام الإمارات دبي الوطني كابيتال كأمين حفظ في سوق أبوظبي للأوراق المالية، في خطوة مهمة ستسهم في زيادة خيارات الحفظ المتاحة أمام المستثمرين. سنواصل توسيع محفظة الخدمات والمنتجات التي نقدمها للمستثمرين وتعزيز جودتها بما يرتقي بمكانة سوق أبوظبي للأوراق المالية كواحد من أكثر الأسواق المالية حيوية في المنطقة".

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوق أبوظبي للأوراق المالية يعيّن «الإمارات دبي الوطني كابيتال» كأمين حفظ،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار