فيتوريا يستقر على تشكيل منتخب مصر لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس الأمم
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:20:48+03:00

اخبار الرياضة، استقر المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي يخوض .،فيتوريا يستقر على تشكيل منتخب مصر لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس الأمم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيتوريا يستقر على تشكيل منتخب مصر لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس الأممفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي يخوض مباراة مالاوي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة مالاوي

ويشهد تشكيل منتخب مصر أمام مالاوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الافريقية، مفاجأة كبري بتواجد محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر على حساب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، المدرب البرتغالي فضل الدفع بمحمد حمدي لجاهزية اللاعب الفنية والبدنية.

 حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الوسط: محمود حمادة، طارق حامد، أحمد سيد زيزو.

ومن المقرر أن تشهد مباراة منتخب مصر ومالاوي حصول محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على فرصة المشاركة في المباراة، خاصة وأن فيتوريا كان يرغب في البدء باللاعب في التشكيل الأساسي للمباراة، إلا أن القرار النهائي بتأكيد مشاركة مصطفى محمد في خط الهجوم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا يستقر على تشكيل منتخب مصر لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس الأمم،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار