جانيت يلين إيجاد روسيا والصين بديل للدولار في التعاملات “صعب جدا”
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:20:04+03:00

مال واعمال، أفادت وزيرة الخزانة الأمريكية، جانيت يلين، بأن واشنطن تسجل محاولات روسية صينية .،جانيت يلين إيجاد روسيا والصين بديل للدولار في التعاملات “صعب جدا”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجانيت يلين: إيجاد روسيا والصين بديل للدولار في التعاملات “صعب جدا”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت وزيرة الخزانة الأمريكية، جانيت يلين، بأن واشنطن تسجل محاولات روسية صينية مشتركة لإيجاد بديل لاستخدام في التعاملات، لافتةً أن تحقيق هذا الهدف “شديد الصعوبة”.

وقالت يلين خلال جلسة استماع في الكونغرس: “بالطبع، أريد أن يبقى الدولار العملة الاحتياطية في العالم. ”

وأضاف:” روسيا والصين لديهما الحافز لمحاولة تطوير نظام مختلف لا ينطوي على استخدام الدولار، ولكن من الصعب جدا القيام بذلك”.”

وأكدت أن الدولار سيحتفظ بمكانته كعملة احتياطية عالمية لفترة طويلة قادمة “على الرغم من الجهود المختلفة لإنشاء أنظمة مصممة لتجنب استخدامه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جانيت يلين: إيجاد روسيا والصين بديل للدولار في التعاملات “صعب جدا”،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار