عضو بالمركزي الأوروبي يكشف مصير الفائدة خلال الفترة المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:36:31+03:00

مال واعمال، يرجح فيليب لين، عضو بالبنك المركزي الأوروبي، أن يبدأ المركزي الأوروبي تخفيض سعر .،عضو بالمركزي الأوروبي يكشف مصير الفائدة خلال الفترة المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعضو بالمركزي الأوروبي يكشف مصير الفائدة خلال الفترة المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يرجح فيليب لين، عضو بالبنك المركزي الأوروبي، أن يبدأ المركزي الأوروبي تخفيض سعر الفائدة في اجتماع يونيو المقبل، وسط الثقة التي خلفتها البيانات الأخيرة بالاقتراب من الوصول إلى التضخم المستهدف والبالغ 2%

بينت القراءة الأولية للتضخم في شهر أبريل الماضي استقر معدل التضخم الأساسي عند 2.4%، وسط استثناء معدل التضخم الأساسي لأسعار كلاً من الطاقة والغذاء.

وأظهرت بيانات، أن الاقتصاد في منطقة اليورو قد تعافى خلال فترة الربع الأول من العام 2024، من ركود طفيف، مع عودة ألمانيا لتسجيل النمو.

قام البنك المركزي الأوروبي في اجتماع شهر أبريل الماضي بتثبيت أسعار الفائدة عند 4.5%، فيما يعقد البنك اجتماعه الرابع لتحديد الفائدة في 6 يونيو المقبل.

«يصل سعر صرف اليورو مقابل الأمريكي إلى 1.08 دولار»

ً
في منتصف تعاملات يوم شم النسيم.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

وصل كام؟.. سعر الدولار في مصر اليوم الإثنين 6 مايو 2024

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في منتصف تعاملات اليوم الأحد 5 مايو 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو بالمركزي الأوروبي يكشف مصير الفائدة خلال الفترة المقبلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار