لسنوات هذه البذور أفضل صديق للمعدة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T08:17:11+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة بتول ضوا تعتبر بذور الكراوية من أقدم البذور المستخدمة في الطب .،لسنوات هذه البذور أفضل صديق للمعدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلسنوات .. هذه البذور أفضل صديق للمعدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة- بتول ضوا

تعتبر بذور الكراوية من أقدم البذور المستخدمة في الطب الشعبي. تحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الأساسية التي تقدم للجسم فوائد صحية عديدة. وبشكل خاص للجهاز الهضمي

فعلى مر العصور اعتبرت بذور الكراوية مفيدة للمعدة، لكونها غنية بالألياف الغذائية التي تحفز عملية الهضم وتطرد السموم من الأمعاء.

كما أنها غنية بمضادات الأكسدة مثل “الفلافونويد” والزيوت الطيارة، وبالتالي تمنع العمليات الالتهابية في الجسم وكذلك الجذور الحرة التي تهاجم الخلايا.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد الكراوية على محاربة الشعور بالامتلاء والانتفاخ. تزداد تأثيرات الكراوية عند استخدامها مع الشمر، حيث تعمل هذه التركيبة العشبية على تهدئة المعدة والأمعاء.

من ناحية أخرى ، تعتبر الكراوية مصدراً للأحماض الدهنية الصحية ، حيث تحتوي ملعقة صغيرة من الكراوية على 9.8 مجم من أوميغا 3.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لسنوات .. هذه البذور أفضل صديق للمعدة،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار