مسابقة فوق كل ذي علم عليم سحب على رحلات عمرة وجوائز مالية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T07:03:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مسابقة «فوق كل ذي علم عليم» سحب على رحلات عمرة وجوائز مالية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، عن تفاصيل مسابقة ينظمها برنامج وفوق كل ذي علم عليم ، المذاع على شاشة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، عن تفاصيل مسابقة ينظمها برنامج «وفوق كل ذي علم عليم»، المذاع على شاشة قناة «صدى البلد»، خلال شهر رمضان، قائلا: «لا نبتغي إلا وجه الله من وراء تنظيم هذه المسابقة».

كل يوم في رمضان

برنامج «وفوق كل ذي علم عليم»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المسابقة ستكون على مدار 30 يوما، مبينا أن كل يوم في رمضان، سيكون هناك سؤالا يتضمن 3 إجابات، وعلى المشارك في المسابقة أن يختار الإجابة الصحية.

مفتي الديار المصرية 

المصرية السابق، أن قيمة الجائزة 10 آلاف جنيه، ويكون ضمن جوائز المسابقة 5 رحلات عمرة، على أن يقع الاختيار على 5 فائزين فقط لأداء العمرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسابقة «فوق كل ذي علم عليم» سحب على رحلات عمرة وجوائز مالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار