نيللي كريم تتصدر تريند تويتر بعد طرح الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T01:08:10+03:00

اخبار الفن، أعلنت شركة العدل جروب عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، تصدر .،نيللي كريم تتصدر تريند تويتر بعد طرح الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينيللي كريم تتصدر تريند «تويتر» بعد طرح الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة العدل جروب عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، تصدر الفنانة نيللي كريم تريند تويتر بعد طرح الحلقة الأولى من المسلسل.

نيللي كريم تتصدر تريند توتير بعد عرض الحلقة الأولى من عملة نادرة».

قصة مسلسل «عملة نادرة»

عملة نادرة يتناول قصة الميراث في الصعيد وكيف يتم التفرقة بين الرجل والمرأة في هذه النقطة المسلسل من بطولة نيللي كريم، وجمال سليمان، وجومانا مراد، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف ، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، ومريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، ووئام مجدي، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيللي كريم تتصدر تريند «تويتر» بعد طرح الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار