محمد الشناوي لقب حارس مصر الأول يسعدني وعملي يتحدث عني
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T22:48:29+03:00

اخبار الرياضة، 10 43 م الخميس 23 مارس 2023المؤتمر الصحفي لمباراة مصر .،محمد الشناوي لقب حارس مصر الأول يسعدني وعملي يتحدث عني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد الشناوي: لقب حارس مصر الأول يسعدني.. وعملي يتحدث عنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:43 م | الخميس 23 مارس 2023

المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ومالاوي

قال محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني بأنه واثق من تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة مالاوي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكوت ديفوار  2024.

وخلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة رفقة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة قال الشناوي : « لقب حارس مصر الأول هو من الجماهير هذا يسعدني كثيرا ولكن أنا أركز في عملي والعمل يتحدث عن الشناوي دائمًا».

محمد الشناوي : هدفنا التأهل متصدرين

وتابع : « هدفنا في المجموعة الحصول على المركز الأول والتأهل وبعد ذلك التركيز على تحقيق اللقب الغائب عن خزائن منتخب بلادنا».

حسام البدري قبل أن يرحل وتم التعاقد مع كارلوس كيروش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد الشناوي: لقب حارس مصر الأول يسعدني.. وعملي يتحدث عني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار