المسرح وشريف عرفة يسرا تكشف عن سبب خلافها مع يوسف شاهين
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T22:24:26+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة يسرا، عن أسرار العلاقة بينها وبين يوسف شاهين. وأوضحت يسرا، أن .،المسرح وشريف عرفة يسرا تكشف عن سبب خلافها مع يوسف شاهين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمسرح وشريف عرفة.. يسرا تكشف عن سبب خلافها مع يوسف شاهينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة ، عن أسرار العلاقة بينها وبين يوسف شاهين.

وأوضحت يسرا، أن علاقتها بيوسف شاهين لم تكن متوترة ولم يكن فيها مشكلة أو سوء تفاهم، لكن يوسف شاهين كان يحب لمن يعمل معه أن يصبح ملكه.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج عاصمة الفنون على قناة "القاهرة الإخبارية"، مع الإعلامية هدى كمال، أنها قررت الدخول في مسرحية "كعب عالي" مع شريف عرفة وسمير خفاجة وحسين فهمي وعزت أبو عوف، ورأت أنها تجربة مهمة جدا لها.

وتابعت أن شاهين لم يكن يريد لها أن تمثل في المسرح، وفي ليلة عرض المسرحية جاءها يوسف شاهين وقال لها "إنتي ليه تمثلي مسرح؟" وطلبها للمشاركة في معه، ولكن مساعده في ذلك الوقت المخرج خالد يوسف لم يتمكن من توفيق مواعيد تصوير الفيلم مع عملها في المسرح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المسرح وشريف عرفة.. يسرا تكشف عن سبب خلافها مع يوسف شاهين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار