تشكيل إيطاليا أمام إنجلترا في تصفيات اليورو
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:56:06+03:00

اخبار الرياضة، 09 54 م الخميس 23 مارس 2023تشكيل إيطاليا أمام .،تشكيل إيطاليا أمام إنجلترا في تصفيات اليورو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل إيطاليا أمام إنجلترا في تصفيات اليوروفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:54 م | الخميس 23 مارس 2023

تشكيل إيطاليا أمام إنجلترا

أعلن المنتخب الإيطالي، بقيادة مديره الفني روبيرتو مانشيني، تشكيلة الأتزوري لمباراته المرتقبة، مساء اليوم أمام المنتخب الإنجليزي، في المباراة المقرر إقامتها، على ملعب «دييجو ارماندو مارادونا»، وذلك في إطار مواجهات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

تشكيلة إيطاليا أمام إنجلترا

المنتخب الإيطالي على النحو التالي:

دوناروما، دي لورينزو، أتشيربي، تولوي، سبينازولا، باريلا، جورجينو، فيراتي، بيراردي، ريتيجي وبيليجريني.

إنجلترا، إيطاليا، مالطا، أوكرانيا، ومقدونيا الشمالية.

ويدخل منتخب إيطاليا صاحب الأرض والجمهور المباراة أملا في الحفاظ على آماله في الدفاع عن اللقب الذي يحمله كبطل لأوروبا في النسخة الماضية التي فاز فيها على منافس اليوم المنتخب الإنجليزي في النهائي الذي أقيم في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

في المقابل، يسعى المنتخب الإنجليزي في العودة بنقاط المباراة الثلاث للتأكيد على أحقيته في التتويج بأي من الألقاب الغائبة عن خزانته لفترات طويلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل إيطاليا أمام إنجلترا في تصفيات اليورو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار