بفرمان من كولر الأهلي يبحث عن عروض للتخلص من الثلاثي الأجنبي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:40:44+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقبدأ أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، .،بفرمان من كولر الأهلي يبحث عن عروض للتخلص من الثلاثي الأجنبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبفرمان من كولر.. الأهلي يبحث عن عروض للتخلص من الثلاثي الأجنبي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، تسويق الثلاثي الأجنبي في صفوف الفريق برونو سافيو، ولويس ميكيسوني، ووالتر بواليا المعار لنادي القادسية السعودي.وكان مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أبلغ إدارة النادي خلال الاجتماع الماضي بعدم رغبته في استمرار الثلاثي الأجنبي وأنهم خارج حساباته. 

وابلغت شركة الكرة بالنادي الأهلي أمير توفيق مدير التعاقدات بالبحث عن عروض لرحيل الثلاثي نهاية الموسم الحالي. 

كما طلبت شركة الكرة بسرعة إنهاء هذا الملف ورحيل برونو سافيو ولويس ميكيسوني وولتر بواليا سواء البيع النهائي او الإعارة حتى لا يتحمل النادي اي أموال. 

يذكر ان برونو سافيو طلب الرحيل مجانا في يناير الماضي بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر ولكن إدارة الأهلي رفضت وتبحث عن عرض لبيع اللاعب. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره السوداني يوم 1 أبريل في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بفرمان من كولر.. الأهلي يبحث عن عروض للتخلص من الثلاثي الأجنبي ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار