كُن حذرا حيوانك الأليف قد يجلب الجراثيم
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T17:10:20+03:00

اخبارالمنوعات، الكلاب والقطط نتيجة لما تسببه من تأثيرات جيدة من حيث تقليل التوتر، وجلب السعادة .،كُن حذرا حيوانك الأليف قد يجلب الجراثيم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكُن حذرا.. حيوانك الأليف قد يجلب الجراثيمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الكلاب والقطط نتيجة لما تسببه من تأثيرات جيدة من حيث تقليل التوتر، وجلب السعادة لأصحابها، لكن بالرغم من ذلك قد تؤدي هذه الكائنات إلى التعرض للأمراض نظرا لما تجلبه من جراثيم، حيث توصلت دراسة جديدة إلى أن الناس وحيواناتهم الأليفة قد يكونون قادرين على نقل "الجراثيم المقاومة للأدوية" لبعضهم البعض.

«رمضان 2023».. نصائح لصيام آمن لمرضى الكبد

الحيوانات الأليفة يمكن أن تكون مسؤولة عن المرضى المصابين بكائنات البكتيريا والجراثيم، بالإضافة إلا أنه تم استخدام سحبات من الأنف للمرضى وسحبات من الكلاب والقطط التي تعيش بالمنازل. 

كما ركز هؤلاء الباحثون على البحث عن الجراثيم الخارقة الأكثر شيوعًا التي تقاوم العديد من المضادات الحيوية، مثل المكورات العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين والمكورات المعوية المقاومة للفانكومايسين والجيل الثالث من البكتيريا المعوية المقاومة للسيفالوسبورين والعصيات المعوية المقاومة للكاربابينيم.

تم سؤال المرضى عن عوامل الخطر المعروفة لديهم فيما يتعلق بأدوية MDRO، بالإضافة إلى معلومات حول الحيوانات الأليفة في منازلهم، مثل عدد الحيوانات الأليفة وقرب الاتصال وصحة الحيوانات الأليفة. 

واستخدم العلماء التسلسل الجيني للتعرف على أنواع البكتيريا في العينات التي تم سحبها ووجود الجينات المقاومة للأدوية، حيث استخدموا تسلسل الجينوم الكامل لتأكيد مشاركة الجراثيم المقاومة للأدوية.

كانت نتيجة الأختبار 30٪ إيجابية بالنسبة للأدوية المضادة للأدوية المتعددة و70٪ سلبية. من بين أولئك الذين ثبتت إصابتهم، كان 11٪ من أصحاب الكلاب و 9٪ من أصحاب القطط، ثلاثة عشر في المائة من المرضى السلبيين كانوا من أصحاب القطط أو الكلاب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كُن حذرا.. حيوانك الأليف قد يجلب الجراثيم،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار