فيديو يوثق ضرب رجل لـ امرأة وخطفها ما السبب؟
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T14:30:35+03:00

اخبارالمنوعات، كتبت أسماء مرسيانتشر مقطع فيديو مُتداول على مواقع التواصل الإجتماعي، لـ .،فيديو يوثق ضرب رجل لـ امرأة وخطفها ما السبب؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو يوثق ضرب رجل لـ امرأة وخطفها.. ما السبب؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتبت- أسماء مرسي

انتشر مقطع فيديو مُتداول على مواقع التواصل الإجتماعي، لـ امرأة تتعرض للضرب وخطفها داخل سيارة بالقرب من جسر مانجولبوري في دلهي، بالهند.

وفقًا لموقع "indiatoday" و"timesnownews"، بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، سجلت شرطة دلهي محضرًا بتعرض امرأة للاعتداء على يد 3 رجال، واختطافها ووضعها داخل سيارة.

قالت المرأة: "إن الحادث وقع بسبب سوء تفاهم بيني وبين وخطيبها".

وتابعت: "لقد تشاجرنا على سبب شخصي، أريد أن أشكر شرطة دلهي على تواجدها 24 ساعة من أجل الاطمئنان علي".

تم تسجيل قضية بموجب قانون العقوبات الهندي ( IPC) القسم 365، وما زال التحقيق جار، وسيُتخذ إجراءات صارمة ضد هؤلاء الأشخاص.

महिला को ज़बरन गाड़ी में डालने और पीटने की इस वायरल वीडियो पर संज्ञान लेते हुए मैं दिल्ली पुलिस को नोटिस जारी कर रही हूँ। इन लोगों के ख़िलाफ़ आयोग सख़्त एक्शन सुनिश्चित करेगा। pic.twitter.com/szAww5ykxD

— Swati Maliwal (@SwatiJaiHind) March 19, 2023

:

شقيقة لاعب ناشئ.. من هي ياسمين حفظي زوجة إمام عاشور؟

خلال 30 دقيقة بعد الأكل.. مشروب حلو يمكن أن يخفض نسبة السكر في الدم

"9 دلايات دهب".. طفل يفاجئ معلماته بهدايا غير متوقعة في عيد الأم

ما سبب البقع الغريبة على قشر البيض أحيانا؟

رمضان على الأبواب.. كيف يمكن للصائمين تجنب العطش؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو يوثق ضرب رجل لـ امرأة وخطفها.. ما السبب؟،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار