عادل إمام يفاجئ الجميع ببوست على الفيسبوك ماذا قال؟
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T14:13:18+03:00

اخبار الفن، فاجئ الفنان عادل إمام جميع متابعيه ومحبيه ، بنشر بوست في أول أيام رمضان . .،عادل إمام يفاجئ الجميع ببوست على الفيسبوك ماذا قال؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعادل إمام يفاجئ الجميع ببوست على الفيسبوك .. ماذا قال؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاجئ الفنان عادل إمام جميع متابعيه ومحبيه ، بنشر بوست في أول أيام رمضان .

عادل إمام

عادل إمام عبر الفيسبوك

شارك الفنان عادل إمام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك متابعيه بوست حيث قال: " كل عام وأنتم بخير ، رمضان كريم " ، لتنهال عليه ردود المتابعين مباركين له بالشهر الكريم حيث جاءات بعض الردود "كل عام وانتم بخير" ومنهم من دعا له بالصحة وأن يديم عليه الصحة .

عادل إمام

عادل إمام هو فنان متعدد المواهب ، فهو يمتلك كاريزما خاصة جعلته يتقن التمثيل واستطاع من خلال أفلامه معالجة الكثير من القضايا الأجتماعية والسياسية في الوطن العربي عامة ومصر خاصة ، ودائما أفلامه تحقق أعلى أيرادادت في السينما حيث كانت أفلامه في فترة ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي تحقق أعلى أيرادادت في السينما المصرية ، حصل على بكالوريوس زراعة جامعة القاهرة ، وقد بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها الي السينما .

الجوائز التي حصل عليها عادل إمام طيله مشواره الفني

حصل عادل إمام على جائزة أفضل ممثل لعام 1995 عن الإرهابي من مهرجان القاهرة السينمائي ، جائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2005 ، جائزة من لجنة التحكيم الدولية لأفضل ممثل لعام 2006 عن فيلم عمارة يعقوبيان من مهرجان ساو باولو السينمائي الدولي ، جائزة أفضل ممثل لأفلام السرد لعام 2006 من مهرجان تريبيكا السينمائي الدولي في نيويورك ، جائزة أفضل ممثل لعام 2007 عن فيلم عمارة يعقوبيان من مهرجان القاهرة السينمائي ، جائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2008 ، جائزة شرفية من مهرجان مراكش السينمائي الدولي عام 2014 ، جائزة التانيت الذهبي من مهرجان قرطاج السينمائي عام 2016 ، الوسام الوطني للإستحقاق في قطاع الثقافة من الصنف الأول من قبل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي عام 2016 ، جائزة الإنجاز الابداعي في الدورة الأولى من مهرجان الجونة لعام 2017.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عادل إمام يفاجئ الجميع ببوست على الفيسبوك .. ماذا قال؟،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار