خالد يوسف تجربتي في سره الباتع هي الأصعب لهذا السبب!
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T04:06:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خالد يوسف: تجربتي في "سره الباتع" هي الأصعب لهذا السبب!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خالد يوسف تجربتي في سره الباتع هي الأصعب لهذا السبب! الخميس 23 مارس 2023 03 54 ص خالد يوسف أميرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خالد يوسف: تجربتي في "سره الباتع" هي الأصعب لهذا السبب! الخميس 23/مارس/2023 - 03:54 ص خالد يوسف أميرة عبدالهادى قال المخرج خالد يوسف، المؤلف والخرج لمسلسل سره الباتع، إنه لأول مرة يتحدث عن مسلسله "سره الباتع"، مشيرًا إلى أنه  لديه أكثر من تجربة في التأليف والإخراج، ولكنه الأول من نوعها في الدراما. وتابع "يوسف"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة"، مساء الأربعاء، أنه لم يكن متحمسا في الدخول إلى الدراما التليفزيونية إلا من خلال عمل فني جيد، معقبًا: "في دراما تتحمل 7 حلقات، وفي دراما تتحمل 10 حلقات، مش أي دراما تتعمل 3 حلقة". ولفت إلى أن تحمس لإعداد مسلسله "سره الباتع"، لأن الأحداث تتحمل 60 حلقة وليس 30 حلقة، معقبًا:" تجربتي في سره التابع هي الأصعب بسبب طول التجربة، حيث استمر التصوير لـ18 أسبوعًا دون توقف...مفيش مشهد سهل في المسلسل، كل مشهد يحتوي على حكاية، عملت المسلسل بمجهود الفيلم، كل مشهد زي ما بعمله في الأفلام عملته في المسلسل، وهذا الأمر مرهق جدًا".

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد يوسف: تجربتي في "سره الباتع" هي الأصعب لهذا السبب!،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار