موعد عرض مسلسل بكار في رمضان 2023 والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T21:32:08+03:00

اخبار الفن، يعتبر مسلسل بكار، من أبرز الأعمال الخاصة بالأطفال التي تربت عليها أجيال كثيرة ومازال .،موعد عرض مسلسل بكار في رمضان 2023 والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد عرض مسلسل بكار في رمضان 2023.. والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعتبر بكار، من أبرز الأعمال الخاصة بالأطفال التي تربت عليها أجيال كثيرة ومازال يحظى بمتابعة كبيرة حتى يومنا، لما يمثله من قيمة كبيرة لتربية النشئ في قالب كوميدي مسلي.

بكار 2023

تتمحور أحداث مسلسل بكار حول تسليط الضوء على طفل نوبي من جنوب مصر يدعى "بكار"، يقطن مع والدته في إحدى قرى النوبة، ويتعلق كثيرًا بعنزته رشيدة.

ويواجه بكار بجسارة في كل حلقة من المسلسل برفقة أصدقائه المقربين "حسونة والمعزة رشيدة" مغامرات كبيرة، ويسلط الضوء على قضايا هامة مثل التعليم وتهريب الآثار والتنمر وغيرها من الموضوعات الهامة التي تشغل بال الجمهور.

موعد عرض مسلسل بكار ورشيدة

ومن المنتظر عرض كارتون بكار في شهر رمضان الكريم، ابتداء من غدًا الخميس عبر فضائية النهار بشكل يومي عقب أذان المغرب .

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض مسلسل بكار في رمضان 2023.. والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار