الرئيس المشاط يبارك بحلول رمضان واتفاق الاسرى ويشكر البرلمان
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T19:36:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الرئيس المشاط يبارك بحلول رمضان واتفاق الاسرى ويشكر البرلمان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأشار الرئيس المشاط، في خطابه مساء اليوم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، إلى أن الشهر منحة إلهية ومحطة تربوية معطاءة، ينبغي على الجميع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وأشار الرئيس المشاط، في خطابه مساء اليوم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، إلى أن الشهر منحة إلهية ومحطة تربوية معطاءة، ينبغي على الجميع الحرص على الاستفادة منه لتحقيق الغاية التي أرادها الله من الصيام، وهي التقوى، وما يترتب عليها من تهذيب للنفوس وتزكيتها.. مؤكدا على أهمية استغلال شهر رمضان في التقرب إلى الله، وإحياء روح الفضيلة والتسامح بين الجميع.

وبارك الاتفاق الذي تم التوصل إليه في ملف الأسرى بتحرير 706 أسرى، بينهم نساء ومدنيون، مقابل الإفراج عن 15 سعوديا من أسرى الحرب و3 سودانيين وآخرين.

وحذّر الرئيس المشاط الذين لا يزالون يتنصلون من الانخراط في هذا الملف الإنساني البحت، ولا يمتلكون ذرة من الإنسانية تجاه الأسرى المحسوبين عليهم من عواقب تنصلهم.

وقال: "رسالتي لإخوتي الأسرى، الذين ما زالوا خلف قضبان سجون العدوان، وأهاليهم: أن كل أسير منكم هو إما أخ لي أو ابن أو أب أتألم بألمكم، وأحترق بحرارة شوقكم، وأعدكم أنه لن يهدأ لنا بال، ولن يهنأ لنا عيش، حتى تحرير آخر أسير - بإذن الله".

وأشاد بالجهود الخيرية والإنسانية التي قامت بها الجهات الرسمية تجاه الفقراء والمساكين.. داعيا الميسورين من أبناء الشعب اليمني الكريم إلى الاستمرار في التعاون على البر والخير.

وثمن الرئيس المشاط الجهود الكبيرة التي قامت بها وزارة الصناعة والتجارة والأجهزة المعنية بضبط الأسعار.. موجّها باستمرار النزول الميداني لمراقبة الأسعار، واتخاذ الإجراءات الصارمة لمنع أي محاولات للتلاعب بها.

وقال: "لقد منّ الله علينا بالأمطار الغزيرة، والأرض الطيبة، وهيأ بذلك فرصة لأبناء شعبنا اليمني للاعتماد على الذات، والاهتمام بالزراعة، والاستفادة من مياه الأمطار".

وأضاف: "ولكون النهوض بالقطاع الزراعي يأتي ضمن أولوياتنا، ويمثل القاعدة الصلبة لكل مقومات القوة، ويعتبر خلاصة وروح ثورة 21 من سبتمبر، فإننا ندعو شعبنا اليمني إلى الاهتمام بالزراعة وفلاحة الأرض".

ووجّه الرئيس المشاط الحكومة ومسؤوليها في مختلف المحافظات بمساعدة المزارعين وتسهيل الإجراءات اللازمة لجذب الاستثمار في مجال الزراعة بما يمكن القطاع الخاص من القيام بدوره في هذا الاتجاه؛ للوصول إلى الاكتفاء الذاتي.. حاثا وسائل الإعلام على الاهتمام بمواكبة النشاط الزراعي والإسهام في تقديم التوعية والإرشاد للمواطنين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المشاط يبارك بحلول رمضان واتفاق الاسرى ويشكر البرلمان،وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار