مسلسلات رمضان 2023 نور محمود يكشف عن شخصية بوعود سخية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T00:13:00+03:00

اخبار الفن، وعود سخية nbsp;رمضان ٢٠٢٣ ان شاءالله .اللهم أسألك التوفيق والنجاح .،مسلسلات رمضان 2023 نور محمود يكشف عن شخصية بوعود سخية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات رمضان 2023.. نور محمود يكشف عن شخصية بوعود سخيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وعود سخية رمضان ٢٠٢٣ ان شاءالله...اللهم أسألك التوفيق والنجاح والقبول"

الشغل السنة دي مع وش الخير عليا،الست "حنان"،وأحمد حسن، رمضان ٢٠٢٣ ان شاءالله،اللهم أسألك التوفيق والنجاح والقبول

قصة وعود سخية.

حيث تدور الأحداث في إطار دراما إجتماعية لا يخلو من الاثارة والتشويق والجريمة، تقوم الفنانة حنان مطاوع بدور “سخية” أما الفنانة رشا سامي تظهر بدور “هانم” وهي ممرضة، وهو من بطولة حنان مطاوع، عبير صبري، سماح أنور، ريم البارودي، نضال الشافعي، رشا سامي، ناصر سيف، عابد عناني، حسني شتا، عبد العزيز مخيون، أحمد فريد، صفاء الطوخي، نور محمود، انتاج ممدوح شاهين، تأليف أحمد صبحي، إخراج أحمد حسن.

أحداث المسلسل

تدور الأحداث حول الخلافات الزوجية وأخذ فرصة من أجل إصلاح المشاكل، من خلال شخصية "دنيا" التي تشارك زوجها "حسن" في سوبر ماركت كبير بالمعادي. ونتيجة للخلافات بينهما يقرران تأجيل الطلاق وأخذ مهلة لنهاية شهر رمضان، ثم الطلاق بعدها



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات رمضان 2023.. نور محمود يكشف عن شخصية بوعود سخية،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار