عاجل فيريرا يوافق على فسخ تعاقده مع الزمالك مقابل 5 مليون جنيه والتنازل عن الشرط الجزائي خاص
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T23:52:42+03:00

اخبار الرياضة، رحيل فيريرا عن الزمالكوكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد ودع .،عاجل فيريرا يوافق على فسخ تعاقده مع الزمالك مقابل 5 مليون جنيه والتنازل عن الشرط الجزائي خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. فيريرا يوافق على فسخ تعاقده مع الزمالك مقابل 5 مليون جنيه والتنازل عن الشرط الجزائي (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رحيل فيريرا عن الزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك سيحصل على 170 ألف دولار مستحقاته المتأخرة عن الأشهر الماضية فقط بما يوازي 5 مليون و235 ألف جنيه مصري.

واسترسل المصدر موضحا أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن فسخ عقد المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا رسميًا.

وأتم المصدر مشيرا إلى أن مجلس إدارة الزمالك سيكرم المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا بالشكل اللائق بما قدمه لنادي الزمالك خلال العام الماضي مشيرا إلى أن البرفيسور خرج من الباب الكبير كما أن الأزمة الخاصة بفسخ التعاقد معه قد تم حلها بشكل ودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. فيريرا يوافق على فسخ تعاقده مع الزمالك مقابل 5 مليون جنيه والتنازل عن الشرط الجزائي (خاص)،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار