رئيس نادي بيراميدز يتابع نهائي كأس مصر للسيدات من المقصورة الرئيسية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T17:57:04+03:00

اخبار الرياضة، 05 45 م الأربعاء 08 مايو 2024 كتبت هند عواد حضر ممدوح عيد رئيس .،رئيس نادي بيراميدز يتابع نهائي كأس مصر للسيدات من المقصورة الرئيسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس نادي بيراميدز يتابع نهائي كأس مصر للسيدات من المقصورة الرئيسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:45 م الأربعاء 08 مايو 2024

كتبت-هند عواد:

حضر ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، مباراة نهائي كأس مصر لكرة القدم النسائية، بين وادي دجلة وتوت عنخ آمون، المقامة على ملعب الأول.

وظهر عيد في مقصورة ستاد الدفاع الجوي، رفقة كلا من، الدكتور عصام سراج مساعد وزير الشباب والرياضة، دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمسئولة عن الكرة النسائية، محمد وصفي الرئيس التنفيذي لشركة right to dream Egypt ونادي توت، بالإضافة إلى السفير الفرنسي بالقاهرة.

وانطلقت المباراة في الرابعة والنصف مساء اليوم، ويقترب توت عنخ آمون من حصد اللقب، بعد التقدم في النتيجة على وادي دجلة، بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضًا:

في الصدارة.. بيراميدز يقلب الطاولة على فيوتشر ويفوز بالوقت القاتل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس نادي بيراميدز يتابع نهائي كأس مصر للسيدات من المقصورة الرئيسية،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار