عاجل الأهلي يعلن عدد الجماهير أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T20:32:46+03:00

اخبار الرياضة، وكان المارد الأحمر أرسل خطابًا أمس إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب .،عاجل الأهلي يعلن عدد الجماهير أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الأهلي يعلن عدد الجماهير أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكان المارد الأحمر أرسل خطابًا أمس إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال، لا سيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية.

ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

 وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

موعد مباراة والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء السبت 31 مارس 2023، في الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

توقيت مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا

 ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي يعلن عدد الجماهير أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار