عاجل باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T19:32:45+03:00

اخبار الرياضة، لن يلعب سيرجيو راموس مع إسبانيا، لكنه يرغب في مواصلة اللعب مع باريس سان جيرمان، .،عاجل باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد نجم الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد نجم الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لن يلعب سيرجيو راموس مع إسبانيا، لكنه يرغب في مواصلة اللعب مع ، وهناك بالفعل اتصال بشأن تجديد العقد.

أفكار باريس سان جيرمان وراموس حول تجديد العقد

من جانب اللاعب، هناك أيضًا استعداد للاستمرار، ولكن من الصعب الحفاظ على مستوى عقده الحالي، ويجب على باريس سان جيرمان، الذي ينتظر تجديد أيضًا، أن يراقب قواعد اللعب النظيف المالي التي ستضغط عليهم في يونيو، ولهذا السبب قد تكون المفاوضات بين الطرفين حساسة في الأسابيع المقبلة.

ولا يقف باريس سان جيرمان صامدًا في السوق، وبغض النظر عما يحدث مع راموس، فقد ضمّن بالفعل ضم قلب الدفاع السلوفاكي ميلان سكرينيار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد نجم الفريق،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار