رسمياً إيقاف القيد الزمالك لـ3 فترات بسبب قضية بوطيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T13:41:44+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، عن وقف القيد لنادي الزمالك في بداية من فترة .،رسمياً إيقاف القيد الزمالك لـ3 فترات بسبب قضية بوطيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسمياً.. إيقاف القيد الزمالك لـ3 فترات بسبب قضية «بوطيب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن وقف القيد لنادي الزمالك في بداية من فترة الانتقالات الصيفية ولمدة ثلاثة فترات قيد المقبلة بسبب نزاع قائم مع أحد اللاعبين.

فيفا

وأكد الاتحاد الدولي على وقف القيد لنادي الزمالك، بسبب قضية المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأسبق، والذي نجح في الحصول على حكم نهائي بغرامة القلعة البيضاء نحو ما يقرب من 2 ونصف مليون دولار.

وكان الزمالك أعلن أنه تلقى صباح يوم الأربعاء الماضي، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بإيقاف النادي عن القيد، حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ2.4 مليون يورو، بسبب القضية التي بدأت في عام 2020، بعدما شكوى اللاعب أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، لفسخ عقده من طرف النادي.

وأكد المجلس، في بيانه، أن القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قدم اللاعب شكوى ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لفسخ عقده من طرف النادي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمياً.. إيقاف القيد الزمالك لـ3 فترات بسبب قضية «بوطيب»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار