أبو في زيارة مبهجة لأطفال مستشفى الناس
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T12:49:08+03:00

اخبار الفن، حرص المطرب أبو خلال زيارته على توزيع عدد من اللعب المتنوعة على الأطفال بمختلف .،أبو في زيارة مبهجة لأطفال مستشفى الناس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبو في زيارة مبهجة لأطفال مستشفى الناسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص المطرب أبو خلال زيارته على توزيع عدد من اللعب المتنوعة على الأطفال بمختلف أعمارهم لرسم البسمة على وشوشهم، وكذلك قام باللعب معهم والغناء لهم في جو حافل بالطاقة الإيجابية.

خدمات المستشفى  

جدير بالذكر أن مستشفى الناس غير هادفة للربح، وقامت منذ إفتتاحها سنة 2019 بتقديم خدماتها الطبية بالمجان بين جراحات وقسطرة وخدمات تشخيصية وزيارات بالعيادات الخارجية بخدمة عالية الجودة لجميع المرضى من كل انحاء مصر، حيث تفتح ابوابها لكل مرضى امراض القلب المزمنة وتقوم بعلاجهم بأحدث الطرق الطبية ووفقًا لآخر المعايير والضوابط لهذه الأمراض عالميًا بطاقة استيعابية تصل لـ 600 سرير و10 غرف عمليات و4 وحدات قسطرة و48 عيادة خارجية.

أخر أعمال أبو

أغنية "إلى حد ما" هى التعاون الثانى بين "أبو" والملحن محمد عتبانى، حيث سبق وشارك أبو مع عتبانى في " أغنية " ييجي منها" من "هاشتاج جوزنى" والتى لاقت نجاحا كبيرا على المنصات الإلكترونية وموقع يوتيوب، وأغنية " إلى حد ما" هى التعاون الثاني بين "أبو" والموزع الموسيقى رامي سمير.

وتابع "أبو" أن باسم عادل كتب كلمات الأغنية، وأنه استأذنه في إضافة تعديل " المصرية.. ست بنات الدنیا دیة" وأنهم رحبوا بالفكرة وأعجبوا بها، بالإضافة إلى إعجاب الجمهور وتفاعلهم مع الأغنية، موضحًا أن الأغنية مقدمة إلى الست المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو في زيارة مبهجة لأطفال مستشفى الناس،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار