حنان مطاوع تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T11:52:55+03:00

اخبار الفن، الفنانة حنان مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي nbsp;عبرت الفنانة حنان مطاوع .،حنان مطاوع تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحنان مطاوع تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفنانة حنان مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي 

عبرت الفنانة حنان مطاوع لوالدتها الفنانة سهير المرشدي عن مشاعرها لها ببعض الكلمات الرقيقة المعبرة عن المحبة الذي بداخلها وذلك بنشرها بخاصية البوست عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عبر صفحتها الرسمية قائلة: " مش بس عيد الام ده كمان عيد ميلاد السند وبهجه حياتي ماما ” 

الفنانة سهير المرشدي زوجة الفنان كرم مطاوع ووالدة الفنانة حنان مطاوع 

لمن لا يعرف الفنانة سهير المرشدي تعرف عليها من خلال هذه السطور

ولدت سهير المرشدي، في مدينة طنطا، وتزوجت من الفنان كرم مطاوع وأنجبا ابنتهما الفنانة حنان مطاوع، وانتقلت عائلتها إلى القاهرة إلى حي الحلمية الجديدة والتحقت بمدرسة الحلمية الثانوية للبنات، والدها هو المرشدي بك.

الفنانة سهير المرشدي 

الفنانة حنان مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي 

قدمت العديد من الأعمال الفنية منها كل من المشاغب، صبيان وبنات، القاهرة 30، شنطة حمزة، جفت الأمطار، جريمة في الحي الهادئ، الزوجة الثانية وغيرها.

الفنانة سهير المرشدي 

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع برفقة والدتها 

تقدم الفنانة وعود سخية في المارثون الرمضاني لعام 2023 المسلسل يتكون من 15 حلقة، بطولة حنان مطاوع، محمد رضوان، نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حنان مطاوع تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار