ايجي ناو EgyNow
2023-3-19T18:58:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : “يونيسف” تعلن رفع قيمة المساعدات النقدية في اليمن 38 بالمئة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخبارأعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف ، الأحد، رفع مبلغ المساعدات النقدية للفقراء في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت منظمة للطفولة (يونيسف)، الأحد، رفع مبلغ المساعدات النقدية للفقراء في اليمن، بنسبة 38 في المئة لكل عائلة، بهدف مواجهة الغلاء.

وأفاد مكتب يونيسف في اليمن، في بيان، بأنه “في دورة الصرف الحالية من الحوالات النقدية غير المشروطة، تمت إضافة مبلغ إلى جانب المبلغ الأساسي، بما يعادل 38 بالمئة”، دون ذكر المبلغ الإجمالي.

وأضاف البيان أن “رفع المبلغ يأتي مع ارتفاع تكلفة المعيشة في اليمن.. إضافة لذلك، يتم التخطيط لصرف مبالغ نقدية لثلاث دورات خلال العام الجاري”، دون تفاصيل.

وبدأت يونيسف العمل بمشروع الحوالات النقدية باليمن في أغسطس/آب 2017، لتقديم المساعدة النقدية إلى 1.5 مليون أسرة هي الأكثر هشاشة، مجموع عدد أفرادها نحو 9 ملايين نسمة.

وتجري عملية الصرف على أساس ربع سنوي، وتحصل الأسرة في المتوسط على حوالي 40 دولارا، تُدفع بالريال اليمني، لمساعدتها على تدبير احتياجاتها الأكثر إلحاحا.

وتشهد اليمن حربا بدأت عقب سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء وعدة محافظات نهاية 2014، وازداد النزاع منذ مارس/ آذار 2015، بعد أن تدخل تحالف عسكري عربي بقيادة السعودية لإسناد قوات الحكومة الشرعية، في مواجهة الحوثيين المدعومين من إيران.

“يونيسف” تعلن رفع قيمة المساعدات النقدية في اليمن 38 بالمئة يمن مونيتور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “يونيسف” تعلن رفع قيمة المساعدات النقدية في اليمن 38 بالمئة،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار