رئيس مجلس النواب الأمريكي يطالب بمصادرة تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بالمظاهرات المؤيدة لغزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:21:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس مجلس النواب الأمريكي يطالب بمصادرة تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بالمظاهرات المؤيدة لغزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال موقع أكسيوس نقلا عن رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون، اليوم السبت، إن الجمهوريين يستعدون للضغط على الجامعات بشأن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال موقع "أكسيوس" نقلا عن رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون، اليوم السبت، إن الجمهوريين يستعدون للضغط على الجامعات بشأن المظاهرات الداعمة لفلسطين.

وأشار جونسون إلى أنه يجب طرح فكرة مصادرة تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بالمظاهرات، وكذلك بحث إلغاء الإعفاءات الضريبية للضغط على الجامعات بشأن المظاهرات.

واجتاحت موجة من الاحتجاجات المناهضة للعدوان الإسرائيلي على ، عددا من الجامعات الأمريكية منذ أبريل الماضي، بينما تحاول الشرطة الأمريكية فض الاعتصامات داخل المباني الجامعية التي يسيطر عليها الطلاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس النواب الأمريكي يطالب بمصادرة تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بالمظاهرات المؤيدة لغزة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار