مدرب المنتخب الأولمبي يطالب بتطبيق اللامركزية في خطط المباريات
ايجي ناو EgyNow
2023-2-23T20:20:51+03:00

اخبار الرياضة، طالب البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم .،مدرب المنتخب الأولمبي يطالب بتطبيق اللامركزية في خطط المباريات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب المنتخب الأولمبي يطالب بتطبيق اللامركزية في خطط المبارياتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طالب البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بتطبيق اللامركزية في الخطط الخاصة بالمباريات من أجل تحسين مستوى اللاعب المصري.

جاء ذلك خلال الجلسة الحوارية الثالثة تحت عنوان "تطوير كرة القدم"، ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر والمعرض الرياضى الدولى "سبورتس إكسبو"، والذي يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وذلك خلال الفترة من 22-25 فبراير الجاري، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

و دارت الجلسة الحوارية الثالثة تحت عنوان "تطوير كرة القدم"، والتي تضمنت برنامج الإعداد للمنتخبات القومية لكرة القدم ، ودراسة نماذج دولية عن روابط المحترفين، ومناقشة الحقوق التجارية وحقوق البث لدوريات كرة القدم. 

ويرى روجيرو ميكالى أن المؤتمر يعد بداية طيبة من أجل تحسين كرة القدم ، وخص بحديثه المنتخب الأوليمبى حيث استطاع خلال فترة قصيرة احراز تقدم كبير مع المنتخب كما لاقى مردوداً ايجابياً من اللاعبين.

 واستفاض روجيرو فى شرح عدة نقاط هامة تسهم فى تطوير كرة القدم وخاصة فى قطاع الناشئين مع شرح مفصل لتكتيكات أداء اللاعبين فى الملعب لتحقيق افضل أداء .

واعطى نموذجاً للبرازيل حيث تطبق نظام اللامركزية فى المراكز والذي يهتم بشرح قدرة اللاعب على تغيير خطته اثناء المباراة، ويرى ان هذا النظام لابد من تطبيقه فى الفرق المصرية، الأمر الذي سيؤدي إلى حدوث طفره في اداء اللاعبين في الملعب.

أقرا ايضاً|

انطلاق مباراة نانت ويوفنتوس في الدوري الأوروبي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب المنتخب الأولمبي يطالب بتطبيق اللامركزية في خطط المباريات،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار