عاجل مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام دريمز ظهور زياد كمال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:04:53+03:00

اخبار الرياضة، 05 52 م الأحد 28 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،عاجل مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام دريمز ظهور زياد كمال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام دريمز.. ظهور زياد كمالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:52 م | الأحد 28 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، التي تقام في تمام السابعة مساء اليوم، على أرضية ملعب ستاد بابا يارو بالعاصمة الغانية كوماسي.

زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية

وجاء تشكيل الزمالك للمباراة، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد. 

خط الدفاع: أحمد فتوح، وحسام عبدالمجيد، وحمزة المثلوثي، وعمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، وزياد كمال، ومصطفى شلبي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، وسامسون أكينيولا

وتعادل نادي الزمالك في مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، بذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الزمالك إلي الانتصار علي حساب دريمز الغاني، بنتيجة هدف نظيف، أو التعادل إيجابيا، من أجل العبور إلى المباراة النهائية من المسابقة، والمنافسة على حصد اللقب، خلال الموسم الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام دريمز.. ظهور زياد كمال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار