أسرة يمنية تعلن فقدان أحد أطفالها جراء الزلزال المدمر
ايجي ناو EgyNow
2023-2-10T15:20:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أسرة يمنية تعلن فقدان أحد أطفالها جراء الزلزال المدمر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 2023 02 10 الساعة 04 09 مساءً هنا عدن ـ متابعة خاصة أكدت أسرة يمنية في تركيا فقدان طفل من أبنائها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


2023/02/10 الساعة 04:09 مساءً (هنا عدن ـ متابعة خاصة)

أكدت أسرة يمنية في تركيا فقدان طفل من أبنائها جراء الزلزال الذي ضرب مدنا عدة في تركيا وسوريا، الأسبوع الماضي، مخلفا آلاف الضحايا.

ونقلت وسائل إعلام تصريحات لأب يمني يؤكد فقدان طفل له في السادسة عشرة من العمر، فيما لا تزال أم الطفل وخالته وشقيقته الرضيعة تحت الأنقاض.

والثلاثاء، أعلنت السفارة اليمنية في تركيا وفاة طالب دكتوراة وزوجته، جراء الزلزال الذي ضرب تسع محافظات تركية وعددا من المناطق السورية.

وحتى الآن أفادت السفارة والجالية، في بيان الخميس، بارتفاع عدد الضحايا اليمنيين إلى تسعة أشخاص، فيما بلغ عدد المتضررين مائة واثنين وسبعين شخصا، فيما لا يزال العدد مرشحا للارتفاع



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسرة يمنية تعلن فقدان أحد أطفالها جراء الزلزال المدمر،وتم نقلها من هنا عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار