اندلاع اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال في مخيم عسكر القديم شرق نابلس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T06:06:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اندلاع اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال في مخيم عسكر القديم شرق نابلس ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن  قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت عدد من المنازل داخل مخيم عسكر القديم شرق مدينة نابلس، بعد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن  قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت عدد من المنازل داخل مخيم عسكر القديم شرق مدينة نابلس، بعد اقتحام المخيم بعدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية، واندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال داخل المخيم.

كما نشر جيش الاحتلال قناصته فوق أسطح المباني العالية في محيط وداخل مخيم عسكر القديم شرق مدينة نابلس.

وفي بلدة سيلة جنوب مدينة جنين، اندلعت مواجهات عنيفة بين عدد من المقاومين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، حيث استهدف المقاومين الفلسطينيين جيش الاحتلال بعبوة محلية الصنع، وأطلق الاحتلال الرصاص الحي عليهم.  

واقتحمت آليات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عنبتا من منطقة حاجز عناب العسكري شرق مدينة طولكرم، وتمركزت آليات الاحتلال وسط البلدة، وفي شارع السكة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال في مخيم عسكر القديم شرق نابلس ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار