المنتخب المغربي يضمن منحة بـ25 مليون دولار
ايجي ناو EgyNow
2022-12-11T18:56:16+03:00

اخبار الرياضة، أحداث اليوم ضمن الاتحاد المغربي لكرة القدم منحة بـ25 مليون دولار، عقب وصول المنتخب .،المنتخب المغربي يضمن منحة بـ25 مليون دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمنتخب المغربي يضمن منحة بـ25 مليون دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحداث اليوم -ضمن الاتحاد المغربي لكرة القدم منحة بـ25 مليون دولار، عقب وصول المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وسيحصل بطل كأس العالم في هذه النسخة على 42 مليون دولار من أرباح الجوائز، بأكثر من مليون دولار عن النسخة الماضية “فيفا روسيا 2018” التي فاز بها المنتخب الفرنسي.

كما سينال وصيف البطل مبلغ 30 مليون دولار؛ فيما يحصل صاحب المركز الثالث على 27 مليون دولار. أما نصيب صاحب المركز الرابع فسيكون 25 مليون دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب المغربي يضمن منحة بـ25 مليون دولار،وتم نقلها من أحداث اليوم الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار