كأس العالم 2022 سون قدمنا كل ما لدينا أمام البرازيل وفخور باللاعبين
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T00:56:33+03:00

اخبار الرياضة، أكد سون هيونج مين، لاعب منتخب كوريا الجنوبية، أنه فخور باللاعبين وأنهم قدموا كل ما .،كأس العالم 2022 سون قدمنا كل ما لدينا أمام البرازيل وفخور باللاعبين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. سون: قدمنا كل ما لدينا أمام البرازيل وفخور باللاعبينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد سون هيونج مين، لاعب منتخب كوريا الجنوبية، أنه فخور باللاعبين وأنهم قدموا كل ما يملكون أمام البرازيل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وقال سون، في تصريحات بعد المباراة: "أنا فخور بما قدمناه وسعيد باللاعبين".

وأضاف نجم كوريا الجنوبية: "قدمنا كل ما لدينا أمام البرازيل، ولا أريد لوم أي شخص لأننا قدمنا كل ما نملك".

وحقق منتخب البرازيل فوزا مستحقا على حساب نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

سجل أهداف المباراة كل من فينسيوس جونيور، نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء، ريتشارليسون، ولوكاس باكيتا في الدقائق 7، 13، 29، و36 على التوالي لمنتخب البرازيل، بينما جاء هدف كوريا الجنوبية الوحيد عن طريق اللاعب سيونج هو بايك في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة تأهل منتخب البرازيل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 ليلاقي كرواتيا في مواجهة ستجمع الفريقين في واحدة من أقوى المواجهات التي تشهدها البطولة العالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. سون: قدمنا كل ما لدينا أمام البرازيل وفخور باللاعبين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار