رانيا فتح الله سوسن بدر كانت سبب زواجي من أحمد صيام
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:48:33+03:00

اخبار الفن، الفنانة سوسن بدر كانت السبب وراء زواجها من الفنان أحمد صيام، متابعة كانت حينما .،رانيا فتح الله سوسن بدر كانت سبب زواجي من أحمد صيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرانيا فتح الله: سوسن بدر كانت سبب زواجي من أحمد صيامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفنانة سوسن بدر كانت السبب وراء زواجها من الفنان أحمد صيام، متابعة: «كانت حينما أتخانق مع صيام، تذهب له وتقول له: لو زعلتها هجوزها سيد سيدك».

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها «فتح الله»، خلال ندوة تكريم الفنانة سوسن بدر ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته السابعة.

ندوة خاصة عن سوسن بدر 

سوسن بدر حضورا كبيرا من الفنانين، الذين حرصوا على إلقاء كلمة للإشادة ببدر، منهم رياض الخولي والتي كانت رافقته مؤخرا في لبنان لتصوير تلفزيوني.

وقال الفنان ميدو عادل، إن سوسن بدر هي فتاة أحلامه وتشرف مرات عديدة بالتمثيل معها. فيما قال الناقد ضياء دندش، إنه كان محقا حينما أطلق عليها لقب «نفرتيتي الفن المصري»، لكونها مصرية أصيلة شكلا وفنا، على حد تعبيره.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا فتح الله: سوسن بدر كانت سبب زواجي من أحمد صيام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار