مدرب تونس الحظ لم يحالفنا أمام أستراليا ولدينا مباراة صعبة ضد فرنسا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:56:59+03:00

اخبار الرياضة، تحدث جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس الكروي الأول، عن الهزيمة التي تلاقها .،مدرب تونس الحظ لم يحالفنا أمام أستراليا ولدينا مباراة صعبة ضد فرنسا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب تونس: الحظ لم يحالفنا أمام أستراليا.. ولدينا مباراة صعبة ضد فرنسافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس الكروي الأول، عن الهزيمة التي تلاقها فريقه على يد أستراليا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

مدرب تونس: الحظ لم يحالفنا أمام أستراليا.. ولدينا مباراة صعبة ضد فرنسا

وصرح مدرب تونس ": الحظ لم يحالفنا اليوم أمام أستراليا، بدأنا أول نصف ساعة بأداء متواضع بعض الشيء".

وتابع ":لقد اعتمدنا على الكرات الطولية التي لم تجني نفعًا مع منتخب أستراليا".

واختتم حديثه": لدينا فرصة أمام منتخب فرنسا، ولدنيا أمل للتأهل إلى دور الستة عشر، وانا راضي بما قدمته في البطولة حتى الآن".

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الرابعة التي تضم كل من منتخب فرنسا، الدنمارك، وأيضًا منتخب أستراليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب تونس: الحظ لم يحالفنا أمام أستراليا.. ولدينا مباراة صعبة ضد فرنسا،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار