أبرزهم خطة النشاط الرياضي . الجمعية العمومية للجيت كون دو توافق على 7 قرارات
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:20:28+03:00

اخبار الرياضة، وافقت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو التي أقيمت في .،أبرزهم خطة النشاط الرياضي . الجمعية العمومية للجيت كون دو توافق على 7 قرارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزهم خطة النشاط الرياضي... الجمعية العمومية للجيت كون دو توافق على 7 قراراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وافقت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو التي أقيمت في مقر الاتحاد بحضور الهيئات صاحبة الحق على 7 قرارات خلال أعمال الجمعية العمومية.

وخلال أعمال الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو تمت الموافقة على عرض الميزانيتين الماليتين للعامين الماليين 2020/2021 و 2021/2022، كما تمت عرض مشروع الأحزمة المقدم من اللجنة الفنية للاتحاد.

وتمت الموافقة خلال أعمال الجمعية العمومية للاتحاد على عرض مشروع اللائحة الداخلية للاتحاد وعرض مشروع اللائحة للعاملين بالاتحاد مع اعتماد التقرير المالي لسنة 2022-2023، كما تم اعتماد خطة النشاط المالي المقترح  ونشاط الموسم الجديد.

وقدم أعضاء الاتحاد المصري للجيت كون دو الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على حضورهم اجتماع الجمعية العمومية وإبداء الرأي والملاحظات حول ما تمت مناقشة خلال أعمال الجمعية العمومية الأمر الذي يصب في مصلحة تطوير اللعبة والعمل على انتشارها بالشكل المرجو الذي يحقق طموحات وأحلام اللاعبين والمدربين والحكام.

وحضر أعمال الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو أعضاء مجلس الإدارة برئاسة أحمد خليفة وأعضاء المجلس كلا من هاني أحمد فوزي و تامر حسين وأشرف سرور وسمير صبري أمين صندوق الاتحاد المصري للجيت كون دو.  

الكلمات الدالة : أحمد خليفة اتحاد الجيت كون دو الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم خطة النشاط الرياضي... الجمعية العمومية للجيت كون دو توافق على 7 قرارات،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار