أستراليا تتقدم على تونس بهدف في الشوط الأول بكأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:04:14+03:00

اخبار الرياضة، 12 54 م السبت 26 نوفمبر 2022 مباراة تونس وأستراليا .،أستراليا تتقدم على تونس بهدف في الشوط الأول بكأس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأستراليا تتقدم على تونس بهدف في الشوط الأول بكأس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:54 م | السبت 26 نوفمبر 2022

مباراة تونس وأستراليا

تقدم منتخب أستراليا بهدف على نظيره التونسي في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليًا، على ملعب «الجنوب»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وسجل ميتشيل ديوك، هدف الشوط الأول الوحيد لصالح منتخب أستراليا، في الدقيقة 23، بعد عرضية رائعة من عزيز بيهيتش.

أحداث الشوط الأول

أستراليا أمام تونس لكن دون أي خطورة على المرمي، وكانت أولى التسديدات عن طريق ميتشيل ديوك، ولكن نجح مدافعو نسور قرطاج في التصدي لها بكل سهولة، وفي الدقيقة الخامسة تعرض كريج جودوين للإصابة بعد تدخل قوي من مدافع تونس.

وشهدت الدقيقة السابعة ركلة حرة لصالح المنتخب الأسترالي في منتصف ملعب تونس جهة اليسار نفذها أرون موي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الدفاع التونسي بكل سهولة في النهاية.

الدقيقة 14، شهدت كرة عرضية من جانب ماثيو ليكي لاعب منتخب أستراليا، من جهة اليمين ولكن أبعدها الدفاع التونسي.

الدقيقة 19، شهدت هجمة مميزة لصالح منتخب تونس وصلت إلى عصام الجبالي، ليمرر الكرة إلى يوسف المساكني داخل منطقة الجزاء، ولكن طالت الكرة من الأخير ومرت إلى ركلة مرمى في النهاية.

وشهدت الدقيقة 21 تسديدة قوية من جانب محمد دراجر لاعب منتخب تونس، من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

ميتشيل ديوك يفتتح التسجيل لمنتخب أستراليا

تونس عن طريق ضربة رأس، بعد عرضية رائعة من عزيز بيهيتش.

الدقيقة 27، شهدت تسديدة قوية من جانب إلياس سخيري لاعب وسط منتخب تونس، ولكن نجح حارس مرمى أستراليا في التصدي لها.

وشهدت الدقيقة 35، ركلة ركنية لصالح منتخب أستراليا من جهة اليمين نفذها كريج جودوين عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جاكسون إرفين برأسية مرت بعيدة عن مرمى المنتخب التونسي.

منتخب تونس يضيع هدف التعادل أمام أستراليا

الدقيقة الـ 40، أضاع محمد دراجر هدف التعادل لصالح منتخب تونس أمام أستراليا بعد تمريرة من عصام الجبالي، لكن أبعدها الدفاع في النهاية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستراليا تتقدم على تونس بهدف في الشوط الأول بكأس العالم 2022،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار