غيوم وأمطار رعدية في عدة مناطق بالمملكة تعرف على طقس اليوم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T09:40:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : غيوم وأمطار رعدية في عدة مناطق بالمملكة.. تعرف على طقس اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، جازان، عسير والباحة، تمتد الى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة المدنية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق ، جازان، عسير والباحة، تمتد الى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة المدنية المنورة.

في حين تكون السماء غائمة جزئيا مع احتمال تساقط أمطار متفرقة على أجزاء من مناطق الرياض، القصيم، الجوف والحدود الشمالية كذلك الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

أبرز ملامح المتوقعة على #المملكة اليوم #السبت 2022/11/26م#نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/MfgMIujfSs

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@PmeMediacen) November 26, 2022

حركة الرياح وحالة البحر

التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 15-40 كم/ساعة.

فيما تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي.

وعن موج البحر أشار التقرير إلى أن ارتفاعه يتراوح من نصف المتر إلى متر ونصف يصل الى مترين على الجزء الأوسط، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

أما حركة الرياح السطحية على الخليج العربي فتكون جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على الجزء الشمالي بسرعة 15-35 كم/ساعة، وشمالية غربية بسرعة 10-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، فيما تكون حالة البحر من خفيف إلى متوسط الموج.

حالتا #البحر_الأحمر و #الخليج_العربي اليوم #السبت 2022/11/26م#نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/NWP329XDa3

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@PmeMediacen) November 26, 2022

الطقس في مكة المكرمة

كما أورد المركز في توقعاته لطقس مكة المكرمة اليوم، هطول أمطار رعدية مع نشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية على محافظة العرضيات إضافة لمناطق السيل الكبير، الشفا، الهدا وعشيرة بالطائف.

تنبيه - #منطقة_مكة_المكرمة - #السيل_الكبير #الشفا #الطائف ...+1 للتفاصيل t.co/nyVWOmuvVf #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/1E2UWv4fqn

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@PmeMediacen) November 25, 2022

الطقس في جازان

تشهد أجزاء من منطقة جازان هطول أمطار رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية، وذلك على محافظات: ا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غيوم وأمطار رعدية في عدة مناطق بالمملكة.. تعرف على طقس اليوم،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار