خاص إيمان أبو طالب هذه أقرب حلقات بالخط العريض لقلبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T15:54:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خاص.. إيمان أبو طالب: هذه أقرب حلقات "بالخط العريض" لقلبي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خاص إيمان أبو طالب هذه أقرب حلقات بالخط العريض لقلبي الثلاثاء 30 أبريل 2024 03 48 م إيمان أبو طالب جيجي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص.. إيمان أبو طالب: هذه أقرب حلقات "بالخط العريض" لقلبي الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:48 م إيمان أبو طالب جيجي محمود أعربت الإعلامية إيمان أبو طالب، مقدمة برنامج "بالخط العريض" الذى يذاع على قناة الحياة، عن سعادتها بنجاح البرنامج الذى تلقت عنه إشادات واسعة من الجمهور.وكشفت "إيمان" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن أكثر الحلقات الأقرب لقلبها، قائلة: "انفراد مع الإعلامي شيخ الصحفيين المصريين محمد عبدالجواد، وقدمت معه حلقتين وعند مشاهدته الحلقة الأولى تواصل معي وكان في غاية السعادة بعد عرض الحلقة وتوفي بعدها بيومين".وأضافت: للآسف لم يشاهد الجزء الثاني من الحلقة ولم أنسى هذه الجملة "الكلام اللي قولته النهاردة مش هقولوا تاني"، وهو تاريخ كبير وعظيم وكنا بنحتفل معه بوصوله لـ ١٠٠ سنة، وهو تاريخ مشرف مع الزعيم جمال عبدالناصر وأنور السادات ثم حسني مبارك ولديه تفاصيل كثيرة وأكثر من رائعة وكان انفراد بالنسبة لي عظيم ولم أحلم به.جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض، يذاع في الثامنة مساء الجمعة من كل أسبوع، على شاشة تليفزيون الحياة، وتقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص.. إيمان أبو طالب: هذه أقرب حلقات "بالخط العريض" لقلبي،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار