حبيبي دائما ريتا ويلسون لـ توم هانكس الأفضل لم يأت بعد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T16:06:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "حبيبي دائما".. ريتا ويلسون لـ"توم هانكس": "الأفضل لم يأت بعد" ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حبيبي دائما ريتا ويلسون لـ توم هانكس الأفضل لم يأت بعد الثلاثاء 30 أبريل 2024 04 02 م وشوشة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


"حبيبي دائما".. ريتا ويلسون لـ"توم هانكس": "الأفضل لم يأت بعد" الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 04:02 م وشوشة نشوى طارق رضوان وجهت الفنانة العالمية "ريتا ويلسون" زوجة النجم الهوليوودي "توم هانكس" رسالة عاطفية ومؤثرة له، وذلك بمناسبة مرور 36 عاماً على زواجهما، الذي يوافق اليوم 30 إبريل.وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة "ريتا ويلسون" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قالت: "الذكرى الـ 36 ليوم زواجنا!، كبرت معي، الأفضل لم يأت بعد".يُشار إلى أنه تم زواج كلاً من الفنانين "ريتا ويلسون" و"توم هانكس" في يوم 30 إبريل 1988، وجميع العاملين في صناعة السينما الأمريكية يعتبروهما مثلاً يُحتذى به في السعادة الزوجية والإخلاص والحب.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "حبيبي دائما".. ريتا ويلسون لـ"توم هانكس": "الأفضل لم يأت بعد" ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار