موعد مباراة أمريكا المقبلة في كأس العالم بعد التعادل مع إنجلترا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T04:20:39+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 04 12 ص موعد مباراة أمريكا المقبلة، في بطولة كأس .،موعد مباراة أمريكا المقبلة في كأس العالم بعد التعادل مع إنجلترا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة أمريكا المقبلة في كأس العالم بعد التعادل مع إنجلترافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 04:12 ص

موعد مباراة أمريكا المقبلة، في بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد المباراة التي جمعت منتخب أبناء العم سام، أمام منتخب إنجلترا، في الجولة الثانية من المونديال.

أمريكا تتعادل مع إنجلترا

وانتهت قبل قليل، مباراة أمريكا أمام إنجلترا، والتي جمعت كلا المنتخبين على ستاد البيت، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، ضمن دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، المقام حاليًا بقطر.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة أمريكا وإنجلترا، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد البيت، ليحصد كل منتخب نقطة وحيدة.

موعد مباراة أمريكا المقبلة في كأس العالم

وعقب التعادل، يواجه منتخب أمريكا نظيره الإيراني، في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الثمامة، في الجولة الأخيرة من جولات دور المجموعات بالمونديال.

القنوات الناقلة لـ مباراة أمريكا وإيران

ومن المقرر، أن يتم نقل مباراة أمريكا المقبلة أمام إيران في الجولة الثالثة، عبر قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس القطرية، واللتان تمتلكان الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس العالم 2022 في المنطقة العربية.

ويسعى منتخب أمريكا إلى تحقيق الفوز في مباراته أمام إيران، حيث لا بديل عن الانتصار في مباراته المثيرة أمام منتخب إيران، حيث بات يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، وحال تعادل أو خسر أمام إيران، يُودع البطولة بشكل رسمي من الدور الأول.

ترتيب مجموعة أمريكا في كأس العالم

ويحتل منتخب إنجلترا، المركز الأول في المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط من فوز أمام إيران وتعادل أمام أمريكا، فيما يأتي منتخب إيران ثانيًا برصيد ثلاث نقاط من الفوز على ويلز.

ويحتل منتخب أمريكا المركز الثالث برصيد نقطتين، بعد التعادل أمام ويلز بهدف لمثله والتعادل مع إنجلترا بدون أهداف، فيما جاء منتخب ويلز رابعًا بنقطة وحيدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة أمريكا المقبلة في كأس العالم بعد التعادل مع إنجلترا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار