ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T11:16:12+03:00

مال واعمال، البنك .،البنك الدولي الانكماش في لبنان تجاوز 37بالمائة منذ 2018 أسوأ ما شهده العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك الدولي: الانكماش في لبنان تجاوز 37% منذ 2018.. أسوأ ما شهده العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


البنك الدولي، انكماش الناتج المحلي الإجمالي للبنان بنسبة 5.4% خلال العام الحالي، وللسنة الرابعة على التوالي.

من جهة أخرى، أنهى مصرف لبنان المركزي، عملية تدقيق لاحتياطياته من بناء على طلب صندوق النقد الدولي، وتبين أن كمية الذهب في خزائنه مطابقة للمبالغ المذكورة في ميزانيته العمومية.

وتوصل لبنان إلى اتفاق على مستوى الخبراء مع صندوق النقد الدولي في أبريل/نيسان من أجل الحصول على برنامج بقيمة 3 مليارات دولار يتطلب من لبنان استيفاء عدد من الإجراءات قبل الموافقة عليه، بما يشمل مراجعة موقف الأصول الأجنبية للمصرف المركزي بما يتضمن الذهب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الدولي: الانكماش في لبنان تجاوز 37% منذ 2018.. أسوأ ما شهده العالم،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار