د. علي اليعقوب ناقش مع الوكلاء تطوير العملية التعليمية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-25T18:31:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : د. علي اليعقوب ناقش مع الوكلاء تطوير العملية التعليمية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عقد وكيل وزارة التربية، د. علي اليعقوب، اجتماعا مع الوكلاء المساعدين في مكتبه، صباح أمس، بالديوان العام للوزارة، لبحث آخر المستجدات والملفات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عقد وكيل وزارة التربية، د. علي اليعقوب، اجتماعا مع الوكلاء المساعدين في مكتبه، صباح أمس، بالديوان العام للوزارة، لبحث آخر المستجدات والملفات التربوية.,وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية، ودعم الجهود المبذولة في القطاعات المختلفة والمناطق التعليمية، لتسهيل وتطوير العملية التعليمية وسير العمل.,وتناول جملة ملفات على رأسها مشروع مدارس الأفق والخطة التشغيلية له، بالإضافة إلى الاختبار الوطني الموحد، وما يتعلق بالمشاريع التربوية والتعليمية في الخطة الإنمائية للدولة، وما استجد من أعمال.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل د. علي اليعقوب ناقش مع الوكلاء تطوير العملية التعليمية،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار