يسرا تشكر كل من قدم العزاء في وفاة هشام سليم مشاعركم جبرا لخاطرنا المكسور
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T16:12:45+03:00

اخبار الفن، يسرا بالشكر لكل من تقدم بالعزاء لها وزوجها خالد سليم، في وفاة هشام سليم شقيق زوجها .،يسرا تشكر كل من قدم العزاء في وفاة هشام سليم مشاعركم جبرا لخاطرنا المكسور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييسرا تشكر كل من قدم العزاء في وفاة هشام سليم: مشاعركم جبرا لخاطرنا المكسورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بالشكر لكل من تقدم بالعزاء لها وزوجها خالد سليم، في وفاة هشام سليم -شقيق زوجها- وذلك عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام، قائلة «اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها».

وكتبت يسرا: «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كل أفراد أسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا هشام سليم، الحبيب المغفور له بأذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع».

يسرا تشكر كل من تقدم بالتعازي

يسرا قائلة: «عظيم الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيراً وجبرا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعاً، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروهاً فيمن تحبون خالد سليم وحرمه يسرا».

يذكر أنَّ الفنان هشام سليم كان قد توفي بعد معاناة مع مرض السرطان وتدهور حالته الصحية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا تشكر كل من قدم العزاء في وفاة هشام سليم: مشاعركم جبرا لخاطرنا المكسور،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار