تواجد لاوتارو ودجيكو تشكيل إنتر ميلان لمواجهة روما اليوم السبت في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T03:16:06+03:00

اخبار الرياضة، استقر سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، على .،تواجد لاوتارو ودجيكو تشكيل إنتر ميلان لمواجهة روما اليوم السبت في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتواجد لاوتارو ودجيكو.. تشكيل إنتر ميلان لمواجهة روما اليوم السبت في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نادي روما، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما في

ويلتقي فريق إنتر ميلان مع نظيره نادي روما، مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الثامنة من مباريات الكالتشيو.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة إنتر ميلان ضد روما، اليوم في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة والساعة 7 بتوقيت .

-تشكيل إنتر ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

ومن المتوقع أن يدخل إنتر ميلان، مواجهة الليلة ضد روما بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: أندريه أونانا.خط الدفاع: باستوني، سكرينيار، أمبروزو.خط الوسط: دومفريس، مخيتاريان، بروزوفيتش، هاكان تشالهان أوغلو، روبن جوسينس.خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو.

- موقف الفريقين من جدول الدوري الإيطالي

ويقع روما في المركز السادس من جدول الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، وذلك بفارق نقطة واحدة عن نظيره نادي إنتر ميلان، الذي يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تواجد لاوتارو ودجيكو.. تشكيل إنتر ميلان لمواجهة روما اليوم السبت في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار