بإطلالة صيفية سامية الطرابلسي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T21:56:19+03:00

اخبار الفن، وظهرت الطرابلسي، بفستان كب باللون اللبني قصير، وارتدت قبعة باللون البيج، ووضعت .،بإطلالة صيفية سامية الطرابلسي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبإطلالة صيفية.. سامية الطرابلسي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وظهرت الطرابلسي، بفستان كب باللون اللبني قصير، وارتدت قبعة باللون البيج، ووضعت ماكياج مناسب للإطلالة مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

آخر أعمال سامية الطرابلسي السينمائية

 

آخر أعمال سامية الطرابلسي الدرامية

شاركت سامية الطرابلسي فى رمضان المنقضي بمسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، وعمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

 

السيرة الذاتية للفنانة سامية الطربلسي

سامية الطرابلسي، (ولدت يوم الأربعاء 12 يونيو 1987 في تونس)، ممثلة تونسية تحمل الجنسية اللبنانية ومُقيمّة في السعودية.

وُلِدت 12 يونيو 1987 في تونس لأبوين تونسيين ولكنها نشأت وتربت ودّرست في المملكة العربية السعودية بِمدينة جدة وعاشت مُتنقلة بين جدة وتونس ومصر ودبي ; كانت متزوجة من رجلٍ لبنانيٍ كما أنها تحمل الجنسية اللبنانية وتُجيد اللغة الإنجليزية والإيطالية والفرنسية إضافةً إلى اللغة العربية.

بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ومن ثم اخترقت مجال التقديم عبر برنامج شبابي في قناة «أي آر تي» حيثُ عملت في البداية كمذيعة.

ثم في عام 2012 اتجهت للتمثيل بعدما رشحها الفنان فايز المالكي للمشاركة بمسلسل سكتم بكتم بموسمه الثالث الذي كان خطوتها التمثيلية الأولى.

وفي عام 2013 اختارها الممثل الكوميدي عبد الله السدحان للمشاركة في «هذا حنّا» إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية.

ثم توالت أعمالها التلفزيونية وكان البداية الفعلية ومعرفة الجمهور بها في برنامج واي فاي الجزء الثاني حيثُ حازت على إعجاب الجمهور من خلال تقليدها مجموعة من الشخصيات بِشكلٍ كوميدي.

 

أهم الأعمال السينمائية لسامية الطرابلسي

شكة دبوسمش رايحين في داهيةعقدة الخواجةعيش حياتكبنك الحظشنطة حمزة

أهم الأعمال الدرامية لسامية الطرابلسي

هذا حناواي فاي 2سكتم بكتم 3واي فاي 3فرصة ثانيةساحرة الجنوبدنيا اخرىدنيا اخرى 2الطبالطعم الحياة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة صيفية.. سامية الطرابلسي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار