داليا مبارك تطرح أحدث أغانيها ليل المفارق فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T16:40:34+03:00

اخبار الفن، داليا مبارك تطرح أحدث أغانيها ليل المفارق فيديوثقافة وفنالجمعة, 30 .،داليا مبارك تطرح أحدث أغانيها ليل المفارق فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليداليا مبارك تطرح أحدث أغانيها "ليل المفارق".. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


داليا مبارك تطرح أحدث أغانيها "ليل المفارق".. فيديو

ثقافة وفن

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 16:25 داليا مبارك خاص الوفد

طرحت الفنانة السعودية داليا مبارك، أحدث أغانيها "ليل المفارق"، عبر القناة الرسمية للفنان فايز السعيد، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرا أيضًا..داليا مبارك تطرح منا عهد بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

وحرصت الفنانة داليا مبارك، على مشاركة متابعيها فيديو كليب أحدث أغانيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وعلقت الفنانة داليا مبارك على الفيديو قائلة:"ليل المفارق الأن على اليوتيوب.

تفاصيل الأغنية

الأغنية من كلمات:خافق،  ألحان:فايز السعيد،  توزيع :نور هاشم،  ايقاع:سمير القطان،  مكساج:جاسم محمد.

وتقول كلماتها:"

ليل المفارق والسهر والنَّاس هذي جروحٍ، تسكن غيابك والهم ساكن خافقي لا باس شكوى حبيبٍ، ضاع بسبابك بس السما وعيوني الجلاس دونك ولا سامرت اهدابك، مابين لحظات الغلا ونعاس شعر السهر بالحيل يزهابك، انا مع نجوم الوله حراس وقلبي بطريق البعد يهذابك في عتم هجرك محتري نبراس ماشفت ضي الوصل، قد جابك كلما يعانق خلوة الهوجاس اقول طاري الليل هّلابك صعب العمر دونك بليا انفاس في صدر، عاشق ويتغنابك تعزف على باب الحنين اجراس مشاعري، تاقف على بابك مريتني بين الرجا والياس والقلب يهمس بالخفا عتابك ورى زوايا الروح ، لك مجلاس شوقي على لاماك يشقابك، لا ياعذاب الحب والإحساس وين ابتدي والعمر اقفابك.

طرحت المطربة داليا مبارك، مؤخرًا منا عهد، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، على طريقة الفيديو كليب، وتم تصويره في عدة أماكن متفرقة داخل المملكة العربية السعودية.

وأغنية  "تخيل" والتي سجلت أكثر من 300 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات: صمت، ألحان: سلطان خليفة، توزيع: هشام السكران.

وتقول كلماتها:"

تخيل اني كنت في طرياك توي، حنيت بعد ماجيت، في بالي والتفت زولك قبالي، حكيت كل ما في بالي وانتمى، قلبي لقلبك مادريت انه تهيا، ، ولك تهيا زولك تهيا، حكيت كأني في حياتي ماتمنيت، غير لقياك غير لقياك، فيك جنيت واستجنيت، بس ابيك وما احد غيرك طرالي، وطرنا في سما ملاها حبنا، يدي بيدك والسما فينا تضيا، فينا تضيا فينا تضيا، وشفت في عيونك كل ماتمنيت، الا لقياك الا لقياك. 

لمزيد من اخبار الفن..اضغط هنا

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل داليا مبارك تطرح أحدث أغانيها "ليل المفارق".. فيديو،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار