حماده هلال مطلوب على جوجل بسبب هبه مجدي للتفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T14:52:41+03:00

اخبار الفن، حماده هلال مطلوب على جوجل بسبب هبه مجدي للتفاصيل ثقافة وفنالجمعة, 30 .،حماده هلال مطلوب على جوجل بسبب هبه مجدي للتفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحماده هلال مطلوب على جوجل بسبب هبه مجدي (للتفاصيل)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حماده هلال مطلوب على جوجل بسبب هبه مجدي (للتفاصيل)

ثقافة وفن

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 14:36 حماده هلال كتبت - إيمان محمد

شارك المطرب حمادة هلال جمهوره صورة له مع الفنانة هبة مجدي من مهرجان القاهرة للدراما، وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ما جعله يتصدر تريندات جوجل.

.. حمادة هلال بعمر الـ50 في "المداح"

وعلق "حماده" على الصورة قائلًا : "أختى الجميلة النجمة هبة مجدى في حفل مهرجان القاهرة للدراما.. المداح ”.

تفاصيل المداح 2

ويشار إلى أن شارك الثنائي في دراما رمضان الماضي بمسلسل "المداح - أسطورة الوادي" وشاركهم البطولة أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء

الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، ضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث القصة حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماده هلال مطلوب على جوجل بسبب هبه مجدي (للتفاصيل)،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار