هيثم نبيل يقدم تتر مسلسل دوبامين وأغنيتين داخل العمل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T13:40:40+03:00

اخبار الفن، انتهى المطرب والملحن هيثم نبيل من تسجيل 3 أغنيات خاصة بمسلسل دوبامين ، والذي يعرض .،هيثم نبيل يقدم تتر مسلسل دوبامين وأغنيتين داخل العمل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيثم نبيل يقدم تتر مسلسل «دوبامين» وأغنيتين داخل العملفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهى المطرب والملحن هيثم نبيل من تسجيل 3 أغنيات خاصة بمسلسل «دوبامين»، والذي يعرض بداية من السبت المقبل على شاشة قناة cbc، وهو من تصوير إخراج رؤوف عبدالعزيز وتأليف محمد جلال، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، وبسنت شوقي، وتيام مصطفى قمر.

هيثم نبيل أغنية تتر المسلسل، وهي «حكاوي الحب»، من ألحانه وكلمات سارة سعيد، كما يغني أغنيتين داخل أحداث المسلسل هما «قلبك سكت» من ألحانه وكلمات كريم سامي، وأغنية «يا صدمة قلبي» من ألحانه وكلمات سارة سعيد، وجميع أغاني المسلسل من توزيع هيثم نبيل.

معلومات عن الفنان هيثم نبيل 

هيثم نبيل أكتر فنان مصري شارك مؤخرا في صناعة أغاني المسلسلات، إذ قدّم العديد من الأغاني داخل المسلسلات والتترات خلال السنوات الأخيرة، والتي لاقت نجاحا ورواجا كبيرين، من أبرزها أغاني تترات مسلسلات «لؤلؤ»، «البرنس»، «نسل الأغراب»، «ولد الغلابة»، «دايما عامر»، وغيرها من الأعمال الدرامية، وهو ما جعله يشتهر بلقب رائد أغاني المسلسلات في السنوات الأخيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيثم نبيل يقدم تتر مسلسل «دوبامين» وأغنيتين داخل العمل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار